العثماني: نتتبع عن كثب الوضع الصحي للمغاربة المقيمين بالصين بعد انتشار "كورونا"
الرئيسية أخبار الجالية العثماني: نتتبع عن كثب الوضع الصحي للمغاربة المقيمين بالصين بعد انتشار “كورونا”

العثماني: نتتبع عن كثب الوضع الصحي للمغاربة المقيمين بالصين بعد انتشار “كورونا”

كتب في 27 يناير 2020 - 5:00 م

عبّــر ـ الرباط

 

أكد رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، تتبعه الشخصي للوضع الصحي للطلبة المغاربة المقيمين بالصين، مشددا على أن السلطات المغربية تراقب وتتبع الأواع منذ الإعلان عن انتشار فيروس “كورونا”.

 

وأضاف العثماني خلال معرض رده على الأسئلة الشفهية اليوم بمجلس النواب أن الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج تتواصل بشكل مباشر مع سفارة المغرب ببكين لتتبع وضع المغاربة بالصين.

 

ويذكر أن الصين أعلنت الحصار وعدم السماح بالخروج أو الخول للبلد بعد انتشار فيروس “كرونا” و الوضع الذي أقلق المغاربة وتواصلوا بفديوهات مع صفحات فايسبوكية مغربية يلبون المساعدة على مغادرة الصين قبل تعرضهم للإصابة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»