العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب.."مغديش تربحوا بالبلطجة"
الرئيسية سياسة العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..”مغديش تربحوا بالبلطجة”

العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..”مغديش تربحوا بالبلطجة”

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 7:48 ص
العثماني ينفي

 

 

عبّر ـ متابعة 

 

عاد رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية “سعد الدين العثماني”، صباح امس الأحد 13 أكتوبر الجاري، إلى اتهام حزب الأصالة والمعاصرة، بممارسة “البلطجة والعنف” في بعض المجالس الجماعية التي لا يوفرون فيها على أغلبية ويقودها “البيجيدي”.

 

 

وقال العثماني خلال إلقائه لكلمة في اليوم الثاني من أيام الملتقى الوطني للكتاب المجاليين الذي ينظمه “البيجيدي”، “هناك بعض الأطراف يستعملون البلطجة، وأعمال العنف.. وكاتنوض الروينة وتحتل المنصات، والضرب بالكراسي وهذا مسيء، مثل ماحدث مؤخرا في الرباط.. وراه ماغاديش يربحوا بهادشي.. لأن المواطنين كشوفوا”.

 

 

وتابع العثماني “وهناك جهات تحاول أن تسيء لأعضاء للحزب وقيادته واستهدافهم بحملات للتشهير، ويجب أن نواجه هؤلاء بالعمل والحكمة، والوطنية، والمقاومة في نفس الوقت، وإذا تقتضى الأمر نذهب إلى القضاء”.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»