العثماني: لا علم لي بحضور المغرب مؤتمر البحرين
الرئيسية سياسة العثماني: لا علم لي بحضور المغرب مؤتمر البحرين

العثماني: لا علم لي بحضور المغرب مؤتمر البحرين

كتب في 12 يونيو 2019 - 11:04 م
العثماني

عبّر

 

 

نفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني علمه بمشاركة بلاده في مؤتمر البحرين “لتشجيع الاستثمار في المناطق الفلسطينية” في إطار ما يسمى بـ “صفقة القرن”.

 

 

ويأتي تصريح العثماني تعليقا على ما نقلته وكالة “رويترز” أمس الثلاثاء عن مسؤولين أمريكيين أن مصر والأردن والمغرب أبلغوا إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعزمهم على حضور مؤتمر ترعاه واشنطن في البحرين هذا الشهر لدعم الاقتصاد الفلسطيني.

 

 

وجاء تصريح العثماني في مؤتمر صحفي على هامش ندوة حول “انعكاسات التقسيم الوطني للمخاطر على منظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”، بالعاصمة الرباط.

 

 

وردا على سؤال الصحفيين فيما يتعلق بمشاركة المغرب في ورشة المنامة، أكد العثماني أنه عاد من جنيف أمس ليلا ولا علم له بالموضوع.

 

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»   وفاة مدير ديوان الملك الراحل الحسن الثاني  «»   فتح تحقيق في دوافع إقدام سائق “طاكسي” على قتل زميله بالرباط  «»   وكالة الانباء الفرنسية و الارتزاق السياسي  «»