الرئيسية سياسة العثماني: المغرب يعتبر واحة من الاستقرار والأمن في محيط مضطرب

العثماني: المغرب يعتبر واحة من الاستقرار والأمن في محيط مضطرب

كتب في 18 مايو 2019 - 5:54 م
العثماني ينفي

عبّر ـ الرباط

 

 

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” ورئيس الحكومة إن المغرب يعتبر واحة من الاستقرار والأمن في محيط مضطرب جدا.

 

 

واضاف العثماني اليوم السبت 18 ماي الجاري في كلمة ألقاها خلال اجتماع اللجنة الوطنية لحزبه قائلا،” بلادنا عندها قدرة على التأقلم واستطاعت أن تؤسس لإصلاحات هيكلية وعميقة تمكن البلاد من الصمود أمام الاهتزازات الدولية والإقليمة”، ليردف” وهذا شيء مهم جدا”.

 

 

واستطرد العثماني،” هناك حاجة إلى مضاعفة العمل من موقع التدبير لتحقيق ما تبقى والحكومة نجحت في تجاوز مجموعة من العقبات”.


شاهد ايضا:

رجل يطوف حول الكعبة حاملاً أمه على ظهره مبتهلاً بالدعاء إلى الله

بعد 8 أيام من البحث لقاو رباب بعد نجاة والدها بأعجوبة

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»