الخلفي: المغرب قرر الاستجابة لدعوة كوهلر لمناقشة قضية الصحراء المغربية |
الرئيسية سياسة الخلفي: المغرب قرر الاستجابة لدعوة كوهلر لمناقشة قضية الصحراء المغربية

الخلفي: المغرب قرر الاستجابة لدعوة كوهلر لمناقشة قضية الصحراء المغربية

كتب في 4 أكتوبر 2018 - 5:10 م

عبّـــر _ متابعة 

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، أن المغرب قرر الاستجابة للدعوة التي تلقاها من المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة هورست كوهلر، للجلوس على مائدة مستديرة حول قضية الصحراء المغربية.

وعزى الخلفي، في لقاء صحفي أعقب اجتماع المجلس الحكومياليوم الخميس بالرباط، كون أن الدعوة وجهت أيضا إلى الجارتين الجزائر وموريتانيا للمشاركة في ذات اللقاء حول قضية الصحراء المغربية.

وأضاف الخلفي أن المغرب راكم على المستوى الدولي مواقف إيجابية لفائدة قضيته الوطنية، مشيرا إلى أن آخرها تمثل في ما تم تسجيله “على مستوى الكونغرس الأمريكي، والتصريحات الأخيرة التي صدرت عن جمهورية جنوب السودان”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»