الرئيسية سياسة العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

كتب في 14 مايو 2019 - 8:36 ص
العثماني

 

عبّر ـ الرباط

 

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة إن بوابة “شكايتي” الإلكترونية توصلت إلى حدود 10 ماي الجاري ب120 ألف شكاية.

 

 

وأضاف العثماني يوم امس الاثنين 13 ماي الجاري في جلسة تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل الحكومة خلال سنتين امام البرلمان، إنه تمت معالجة 76 في المائة من هذه الشكايات. كما زاد رئيس الحكومة أن 60 في المائة من المواطنين عبروا عن رضاهم بخصوص بوابة شكايتي.

 

 

ويشار إلى أنه يمكن للمواطنين من خلال هذه البوابة تقديم شكاياتهم لمعالجتها واتخاذ المتعين فيها، حيث تتمكن من خلال هذه الشكايات من كشف عيوب الإدارات العمومية ورصد مكامن الخلل التي يعاني منها المرتفقون خلال تعاملهم مع هذه الإدارات، وذلك من أجل المحاسبة والإصلاح.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»