العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة "شكايتي" ب120 ألف شكاية
الرئيسية سياسة العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

كتب في 14 مايو 2019 - 8:36 ص
العثماني

 

عبّر ـ الرباط

 

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة إن بوابة “شكايتي” الإلكترونية توصلت إلى حدود 10 ماي الجاري ب120 ألف شكاية.

 

 

وأضاف العثماني يوم امس الاثنين 13 ماي الجاري في جلسة تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل الحكومة خلال سنتين امام البرلمان، إنه تمت معالجة 76 في المائة من هذه الشكايات. كما زاد رئيس الحكومة أن 60 في المائة من المواطنين عبروا عن رضاهم بخصوص بوابة شكايتي.

 

 

ويشار إلى أنه يمكن للمواطنين من خلال هذه البوابة تقديم شكاياتهم لمعالجتها واتخاذ المتعين فيها، حيث تتمكن من خلال هذه الشكايات من كشف عيوب الإدارات العمومية ورصد مكامن الخلل التي يعاني منها المرتفقون خلال تعاملهم مع هذه الإدارات، وذلك من أجل المحاسبة والإصلاح.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»