الرئيسية سياسة العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

العثماني: إلى حدود 10ماي الجاري توصلت بوابة “شكايتي” ب120 ألف شكاية

كتب في 14 مايو 2019 - 8:36 ص
العثماني

 

عبّر ـ الرباط

 

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة إن بوابة “شكايتي” الإلكترونية توصلت إلى حدود 10 ماي الجاري ب120 ألف شكاية.

 

 

وأضاف العثماني يوم امس الاثنين 13 ماي الجاري في جلسة تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل الحكومة خلال سنتين امام البرلمان، إنه تمت معالجة 76 في المائة من هذه الشكايات. كما زاد رئيس الحكومة أن 60 في المائة من المواطنين عبروا عن رضاهم بخصوص بوابة شكايتي.

 

 

ويشار إلى أنه يمكن للمواطنين من خلال هذه البوابة تقديم شكاياتهم لمعالجتها واتخاذ المتعين فيها، حيث تتمكن من خلال هذه الشكايات من كشف عيوب الإدارات العمومية ورصد مكامن الخلل التي يعاني منها المرتفقون خلال تعاملهم مع هذه الإدارات، وذلك من أجل المحاسبة والإصلاح.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»