الرئيسية الاسرة والصحة العثماني: أطر وزارة الصحة معبئة عالية للتكفل بمصابي الأنفلونزا

العثماني: أطر وزارة الصحة معبئة عالية للتكفل بمصابي الأنفلونزا

كتب في 3 فبراير 2019 - 8:40 م
رئيس الحكومة ينعي ضحايا فاجعة إمي نتيارت

عبّر-و م ع

 

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن وزارة الصحة وأطرها الطبية معبأة للتكفل بجميع الحالات المحتمل إصابتها بفيروس أنفلونزا “أش 1 إن 1”.

 

وأفاد بلاغ لرئاسة الحكومة، أن العثماني شدد خلال زيارة ميدانية، صباح الأحد، إلى كل من مصلحة المستعجلات الطبية الاستشفائية بمستشفى ابن سينا ومصلحة أمراض التعفن والحساسية وأمراض الصدر بمستشفى الأطفال رفقة وزير الصحة وعدد من المسؤولين والأطر الطبية، على وجوب التحلي باليقظة العالية من قبل الأطر الصحية المعنية، التي نوه بمجهوداتها، مؤكدا أن “الحالة الوبائية في بلادنا هذه السنة، مقارنة مع السنوات الماضية، لا تستدعي الإحساس بالفزع”.

 

وبعد الترحم على الذين فارقوا الحياه بسبب مضاعفات الفيروس، يضيف البلاغ، أوضح رئيس الحكومة أن المصالح الطبية المختصة معبأة للتكفل باستشفاء الحالات المصابة بالفيروس واتخاذ ما يلزم من التدابير الضرورية. كما دعا رئيس الحكومة، بحسب المصدر ذاته، المواطنين إلى اليقظة وزيارة الطبيب في حال الشعور ببعض أعراض الإصابة.

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»