العاهل السعودي يتصّل بجلالة الملك محمد السادس
الرئيسية تقارير العاهل السعودي يتصّل بجلالة الملك محمد السادس

العاهل السعودي يتصّل بجلالة الملك محمد السادس

كتب في 21 مارس 2019 - 12:04 ص

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أكد العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وجلالة الملك محمد السادس “حرصهما على تعزيز وتطوير العلاقات بين بلديهما في كافة المجالات”.

 

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه العاهل السعودي بجلالة الملك محمد السادس، مساء الأربعاء، بحسب الوكالة السعودية الرسمية للأنباء (واس).

 

 

وقالت الوكالة إنه “جرى خلال الاتصال الهاتفي استعراض العلاقات الأخوية الصادقة والمتميزة بين البلدين الشقيقين، وما يربط بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر المحبة، والتأكيد على متانتها”.

 

كما جرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأحداث الإقليمية والدولية.

 

 

ويعتبر هذا الاتصال الأول من نوعه بين العاهلين منذ مزاعم أثيرت في فبراير الماضي حول وجود توتر في العلاقات بين البلدين.


 

شاهد ايضا:


الملك محمد السادس غاضب ويدين بشدة واقعة مسجدي نيوزيلاندا

تمثال متقن للملك محمد السادس بباريس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»