الرئيسية ثقافة و فن “الطراكس” بلباس السباحة تثير الجدل

“الطراكس” بلباس السباحة تثير الجدل

كتب في 21 أغسطس 2019 - 5:30 م
الشيخة الطراكس

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

عادت المغنية الشعبية الشهيرة الملقبة بالشيخة “طراكس” لإثارة الجدل مرة أخرى بعد ما نشرت صورة لها بـ “المايو” من داخل أحد المنتجعات، وهو الأمر الذي اعتبره بعض متابعيه ملفتا للنظر، في الوقت الذي اشار فيه البعض إلى أنها تستعرض جسمها بطريقة مثيرة، واعتبروا تصرفاتها مبالغ فيه.

 

وجدير بالذكر أن “الراكس” كانت قد نشرت قبلا، صورا مماثلة عبر حسابها الشخصي على الانستغرام، أثارت من خلالها الجدل، خاصة وان أغلب صورها السابقة كانت بـ”القفطان” المغربي.

 

طراكس بلباس البحر
طراكس بلباس البحر

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»