"الطراكس" بلباس السباحة تثير الجدل
الرئيسية ثقافة و فن “الطراكس” بلباس السباحة تثير الجدل

“الطراكس” بلباس السباحة تثير الجدل

كتب في 21 أغسطس 2019 - 5:30 م
الشيخة الطراكس

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

عادت المغنية الشعبية الشهيرة الملقبة بالشيخة “طراكس” لإثارة الجدل مرة أخرى بعد ما نشرت صورة لها بـ “المايو” من داخل أحد المنتجعات، وهو الأمر الذي اعتبره بعض متابعيه ملفتا للنظر، في الوقت الذي اشار فيه البعض إلى أنها تستعرض جسمها بطريقة مثيرة، واعتبروا تصرفاتها مبالغ فيه.

 

وجدير بالذكر أن “الراكس” كانت قد نشرت قبلا، صورا مماثلة عبر حسابها الشخصي على الانستغرام، أثارت من خلالها الجدل، خاصة وان أغلب صورها السابقة كانت بـ”القفطان” المغربي.

 

طراكس بلباس البحر
طراكس بلباس البحر

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»