"الطاس" تراسل الوداد والترجي والمفاجئة ...
الرئيسية رياضة “الطاس” تراسل الوداد والترجي والمفاجئة …

“الطاس” تراسل الوداد والترجي والمفاجئة …

كتب في 26 يونيو 2019 - 4:43 م
اجتماع حاسم للطاس بحضور الناصيري و رئيس الترجي و ممثل الكاف

عبّر 

 

 

توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي ببلاغ إخباري من المحكمة الریاضیة الدولیة “طاس”. ونقلت صحيفة “المنتخب” الرياضية، أن “الطاس” أبلغت النادي الأحمر بأنها توصلت بمراسلة یطعن من خلالها نادي الترجي التونسي في قرار الكونفدرالیة الإفریقیة لكرة القدم، التي أصدرت قرارها بإعادة مباراة إیاب نهائي كأس “الكاف”، عقب الأحداث التي عرفها “ملعب رادس بتونس بین الترجي والوداد، بخصوص إنعدام الأمن وعدم تشغیل تقنیة “الڤار”.

 

 

 

من جهتها نقلت وسائل إعلام تونسية الخبر، مشيرة إلى أن إدارة الوداد تلقت مراسلة من قبل هيئة التحكيم الرياضي الدولية بلوزان السويسرية ، موضحة أن المراسلة وجهت إلى الوداد والترجي على حد السواء، و أنه يتوجب عليهما إعداد دفوعاتهما القانونية واختيار المحكمين، قبل تعيين جلسة في الموضوع.

 

 

 

يذكر أن مباراة نهائي دوري الأبطال (إياب) بين الترجي والوداد، كانت قد أثارت جدلا كبيرا، بعد الظلم الذي تعرض له الفريق المغربي، من خلال عدم احتساب هدف شرعي، ورفض اللجوء إلى تقنية “الفار” التي كانت معطلة، قبل أن تحسم “الكاف” في الموضوع، بقرار إعادة المباراة ، والإبقاء على نتيجة مباراة الذهاب 1-1.

 

 


هدف المنتخب المغربي الاول في مرمى ناميبيا هدف النيران الصديقة

حتى الكابتن ماجد لم يسجل مثل هذا..!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدي بنور..شخص يذبح شقيقه الأكبر بسبب الإرث  «»   الصين: ارتفاع حصيلة وفيات فيروس “كورونا” إلى 56 شخصا وحالات الإصابة تصل إلى 1975  «»   بعد إعدام زوجها بسنوات.. عمة كيم جونغ أون تفاجئ الجميع  «»   توقيف 25 مهاجرا سريا بالداخلة  «»   أكادير.. ارتفاع عدد مستعملي مطار المسيرة خلال الشهر الأخير من السنة المنصرمة  «»   الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من رادس ويحقق التأهل لدور الثمانية من العصبة الإفريقية  «»   ارتفاع الحصيلة..3قتلى و27 جريح في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بالخنيشات  «»   تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»