الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر
الرئيسية رياضة الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر

الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر

كتب في 17 أكتوبر 2019 - 9:00 ص
الوداد

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

قررت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” تأجيل النظر في دفوعات الوداد التي تقدم بها ضد الكاف والترجي التونسي، بخصوص ما شهدته مباراة إياب نهائي عصبة الابطال الافريقية برادس، إلى نهاية اكتوبر الجاري عوض اليوم الخميس.

 

 

و جاء قرار ال “طاس” بناءا على مقترح دفاع فريق الوداد البيضاوي، الذي ينوي تقديم اعتراض على حكم لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إضافة إلى رغبة مسؤولي النادي الأحمر في تعزيز الملف بجميع الدلائل و القرائن التي يمكنها أن تقوي هذا الملف.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»