الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة
الرئيسية أخبار دولية الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة

الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة

كتب في 7 أبريل 2020 - 10:46 ص
الصين - كورونا

عبّر-وكالات 

 

أعلنت السلطات الصينية أن الساعات الأربع والعشرين الماضية لم تشهد أي وفاة لمصابين بفيروس كورونا في سابقة هي الأولى من نوعها منذ بدء تسجيل البيانات في يناير الماضي.

وقالت لجنة الصحة الوطنيةإنه تم تسجيل 32 حالة إصابة بالفيروس يوم الثلاثاء مقارنة بـ39 يوم أمس الاثنين.

ويتهم معارضون وحكومات أجنبية بكين بعدم الكشف عن الأرقام الحقيقة للمصابين بالفيروس الذي ظهر للمرة الأولى في مدينة ووهان قبل أكثر من أربعة أشهر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»