الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين
الرئيسية حوادث الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

كتب في 20 أغسطس 2018 - 11:31 ص
AisPanel

عبّــر ـ و.م.ع

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة، مساء أمس الاحد 19 غشت الجاري، أن موظف أمن برتبة مقدم شرطة، اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك في تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، عرّض المواطنين لمحاولة اعتداء باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة الدراجين قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي عمل تحت تأثير حالة تحذير متقدمة، على تهديد المواطنين باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير بالقرب من شاطئ المدينة، قبل أن يضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي، مما مكّن من ضبط هذا الأخير وحجز السلاح الأبيض المستعمل من قبله.

وقد تم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بإشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»