الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين
الرئيسية حوادث الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

كتب في 20 أغسطس 2018 - 11:31 ص
موظف شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي في مواجهة شخص عرض حياة الشرطي لخطر جدي

عبّــر ـ و.م.ع

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة، مساء أمس الاحد 19 غشت الجاري، أن موظف أمن برتبة مقدم شرطة، اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك في تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، عرّض المواطنين لمحاولة اعتداء باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة الدراجين قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي عمل تحت تأثير حالة تحذير متقدمة، على تهديد المواطنين باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير بالقرب من شاطئ المدينة، قبل أن يضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي، مما مكّن من ضبط هذا الأخير وحجز السلاح الأبيض المستعمل من قبله.

وقد تم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بإشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»