الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين
الرئيسية حوادث الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

الصويرة..شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف عشريني روع المواطنين

كتب في 20 أغسطس 2018 - 11:31 ص
موظف شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي في مواجهة شخص عرض حياة الشرطي لخطر جدي

عبّــر ـ و.م.ع

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بالصويرة، مساء أمس الاحد 19 غشت الجاري، أن موظف أمن برتبة مقدم شرطة، اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك في تدخل لتوقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، عرّض المواطنين لمحاولة اعتداء باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة الدراجين قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي عمل تحت تأثير حالة تحذير متقدمة، على تهديد المواطنين باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير بالقرب من شاطئ المدينة، قبل أن يضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي، مما مكّن من ضبط هذا الأخير وحجز السلاح الأبيض المستعمل من قبله.

وقد تم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بإشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»