الشيخ الفيزازي يدعو إلى عدم الشماتة في المنتخب الجزائري ونشطاء يحرجونه: خليك من الكرة وهضر لينا على غلاء الأسعار وواقع التعليم والصحة..

في الواجهة كتب في 30 مارس، 2022 - 22:05 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الشيخ الفيزازي

لازالت صدمة إقصاء المنتخب الجزائري وفشله في حجز بطاقة التأهل لمونديال قطر، بعد هزيمته أمام منتخب الكاميرون بهدفين لواحد في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، تحظى باهتمام وتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، دعا الشيخ محمد الفيزازي إلى عدم الشماتة في المنتخب الجزائري بعد فشله في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ونشر الفيزازي تدوينة على صفحته الفايسبوكية يقول:”إقصاء المنتخب الجزائري لا يعني نهاية العالم وليس من خلقنا الشماتة”.

وأضاف الشيخ الفيزازي قائلا:”وتأهل فريقنا الوطني فرحة مستحقة”.

وجرت التدوينة على الفيزازي انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن تدوينته تنطوي على الاستهزاء والشماتة بخبث.

وتساءلوا كيف كان الفيزازي يصف الجزائر بجارة السوء وكيف انقلب 180 درجة ليطالب بعدم الشماتة في المنتخب الجزائري، علما أن الجزائريين تفننوا في السخرية والشماتة في المنتخب المغربي المحلي بعد إقصائه من كأس العرب الأخيرة بقطر.

ودعا البعض الفيزازي، أن يترك كرة القدم باعتبارها لعب ولهو، وأن يدلي بدلوه في موضوع غلاء المعيشة والارتفاع الصاروخي للأسعار وواقع التعليم والصحة والشغل…

وتعليقا على التدوينة، أحرج أحد النشطاء الفيزازي بتعليق جاء فيه:”حبذا لو تحدثت عما يعانيه المواطن المغربي جراء الغلاء الفاحش بينما تهدر الأموال الطائلة على جلد مدور منفوخ بالبرد لا يقدم ولا يؤخر، بل ملهاة للناس عما ينفعهم في دنياهم وأخراهم”.

يشار إلى أن عشاق المنتخب الجزائري تلقوا صدمة قوية بتفريط الخضر في بطاقة التأهل لمونديال قطر في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، بتلقي شباك الحارس رايس مبولحي لهدف كاميروني قاتل بخر حلم رجال المدرب جمال بلماضي في حضور العرس العالمي.

زربي مراد ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع