الرئيسية 24/24 الشيخة هدى الناشطة تُهاجم سعيد ولد الحوات وتفضح المستور

الشيخة هدى الناشطة تُهاجم سعيد ولد الحوات وتفضح المستور

كتب في 10 يونيو 2019 - 12:27 ص
24/24, ثقافة و فن مشاركة
هدى الناشطة

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

هاجمت الفنانة المغربية المعروفة، الشيخة هدى الناشطة الفنان الشعبي المحبوب، سعيد ولد الحوات بطريقة انفعالية فاجأت الجميع وكانت عكس كل التوقعات ولخبطت أوراق الجميع من فنانين وجمهور، من خلال خرجة إعلامية انفردت جريدة “عبّر.كوم” في تسجيلها مع الشيخة هدى الناشطة في لقاء غير مبرمج وكان صدفة .

 

 

وصرحت هدى الناشطة في تسجيل مصور بالصوت والصورة، أنها اشتغلت شيخة رفقة سعيد ولد الحوات أزيد من 11من العمل المشترك، وكانت بينهما علاقة فنية وعملية جد خاصة، مليئة بالحب والإحترام والتقدير، وبعدما راكمت تجربة فنية مهمة رفقة كبار الفنانين، قررت هدى إنشاء مجموعتها الخاصة حسب تعبيرها لأسباب مادية.

 

 

وبعد نجاح مجموعتها الفنية، وأصبحت مطلوبة من قبل أشهر الفنادق والملاهي الليلية وأفخم الأعراس والحفلات المغربية، المنظمة قبل أثرياء وأعيان المدن المغربية، وكذلك السهرات العمومية، بدأ الفنان سعيد ولد الحوات يزاحمها ويشوش عليها بتحريض مسؤولي بعض الحانات بمنطقة عين الدياب بمدينة الدار البيضاء، وكذلك للسب والشتم من خلال اتصال هاتفي وتهديدات من قبل بعض الجهات.

 

 

خبر فاجأ متصفحي مواقع التواصل الإجتماعي، الذين متسائلين ومعلقين كل حسب فهمه وتحليله للموضوع، أكان حقيقة أم ملفقا، في انتظار خرجة إعلامية من قبل الفنان سعيد ولد الحوات، لإعطاء رأيه في هذا الموضوع الذي أصبح متداولا بشدة ومنتشرا على نطاق جد واسع.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي