الرئيسية 24/24 الشيخة الطراكس سكتات حتى عيات وقالتها قد راسها وباغا تموت فكباري “فيديو”

الشيخة الطراكس سكتات حتى عيات وقالتها قد راسها وباغا تموت فكباري “فيديو”

كتب في 29 أغسطس 2019 - 9:14 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
الشيخة الطراكس

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

انتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشدة، الشيخة الطراكس بعد تصريحها الأخير المثير للجدل، الذي خرجت به من خلال خاصية البث المباشر التي استعملها على حسابها الخاص على الفايسبوك، قالت فيه بهذه العبارة “هانية واخا نموت فالكباري”.

 

 

واستفز أحد نشطاء الفايسبوك الشيخة الطراكس في تعليق لها على البث المباشر، مما جعلها تتلعتم في الرد، وقالت أن قدرة الله هي التي يمكن أن تقتلها داخل الكباري أو الملهى الليلي، في إطار “مكتوب الله”، ونسيت أن الله سبحانه وتعالى قال في سورة البقرة “ولا تلقوا بإيديكم إلى التهلكة”.

 

 

خرجة إعلامية وجواب على سؤال غير محسوب العواقب، يتوجب على الفنانة الشيخة الطراكس اتخاد الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الأسئلة التي تعتبر أسئلة فخ حتى لا تسقط في الممنوع مستقبلا.

 

 


 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»