الرئيسية 24/24 الشيخة الطراكس سكتات حتى عيات وقالتها قد راسها وباغا تموت فكباري “فيديو”

الشيخة الطراكس سكتات حتى عيات وقالتها قد راسها وباغا تموت فكباري “فيديو”

كتب في 29 أغسطس 2019 - 9:14 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
الشيخة الطراكس

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

انتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشدة، الشيخة الطراكس بعد تصريحها الأخير المثير للجدل، الذي خرجت به من خلال خاصية البث المباشر التي استعملها على حسابها الخاص على الفايسبوك، قالت فيه بهذه العبارة “هانية واخا نموت فالكباري”.

 

 

واستفز أحد نشطاء الفايسبوك الشيخة الطراكس في تعليق لها على البث المباشر، مما جعلها تتلعتم في الرد، وقالت أن قدرة الله هي التي يمكن أن تقتلها داخل الكباري أو الملهى الليلي، في إطار “مكتوب الله”، ونسيت أن الله سبحانه وتعالى قال في سورة البقرة “ولا تلقوا بإيديكم إلى التهلكة”.

 

 

خرجة إعلامية وجواب على سؤال غير محسوب العواقب، يتوجب على الفنانة الشيخة الطراكس اتخاد الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الأسئلة التي تعتبر أسئلة فخ حتى لا تسقط في الممنوع مستقبلا.

 

 


 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»