الشيخة الطراكس تتطاول على شيخ الاسلام “ابن تيمية” من جديد لو كان حيا لشكرني لانني درتليه “البوز”

مجتمع كتب في 24 أبريل، 2021 - 21:00
المتابعة

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

 

بعدما قررت تحويل نشاطها من الغناء والرقص إلى الوعظ والإرشاد، خرجت الشيخة “طاركس” بتصريح أخر أثار الكثير من جدل بين صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت فيه أنها قامت بدعاية مجانية لابن تيمية.

فبعدما اتهمت بالتطاول على الدين والقرآن الكريم، حينما حرفت اسم ابن تيمية، عادت الشيخة “الطراكس” لتثير الجدل من جديد، حيث قالت في إحدى فيديوهاتها أن: “الشيخ ابن تيمية لو كان حيا لقبل رأسها”، لأنها تضيف ذات المتحدثة: “بزاف مكانوش كيعرفوه وأنا لي درت ليه البوز”.

تصريح “الطراكس” جر عليها موجة غضب عارم، من جديد، حيث استنكر العديد من المتتبعين استمرارها في استفزاز مشاعرهم بتلك الطريقة، على حد قول بعضهم، حيث طالبوا الجهات الوصية بضرورة التدخل قصد وقف هذا العبث.

يذكر أن الشيخة “الطراكس” كانت قد أثارت جدلا واسعا بعد انتشار شريط فيديو ظهرت من خلاله وهي تنطق اسم “الشيخ ابن تيمية” بطريقة خاطئة، وتصر خلال حديث لها مع إحدى المتدخلات هاتفيا، أنها على صواب حينما أكدت ان اسمه هو “ابن تميمية”، قبل أن تعتذر للجميع عن هذا الخطأ.

وقد شارك عدد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حينها، صور تظهر فيها الشيخة طراكس، وهي تقدم حلقة حول أخر من توفي من الصحابة، وقد رقمتها برقم 5، وحلقة أخرى تتطرق فيها إلى أقصر سورة في القرآن الكريم، وهي الرقم 4.

اترك هنا تعليقك على الموضوع