الشرطة الهولاندية تنشر صورة للشخص المنفذ لهجوم ترامواي أوتريخت الذي خلف 3 قتلى
الرئيسية أخبار دولية الشرطة الهولاندية تنشر صورة للشخص المنفذ لهجوم ترامواي أوتريخت الذي خلف 3 قتلى

الشرطة الهولاندية تنشر صورة للشخص المنفذ لهجوم ترامواي أوتريخت الذي خلف 3 قتلى

كتب في 18 مارس 2019 - 2:04 م

عبّــر ـ وكالات

نشرت الشرطة الهولندية الاثنين صورة مشتبه به في إطلاق النار بمدينة أوتريخت، معلنة أنها تطارده حاليا، ومحذرة في الوقت نفسه من الاقتراب منه. وأشارت الشرطة إلى أن المشتبه به مولود في تركيا ويبلغ من العمر 37 عاما. وأسفر الهجوم الذي وقع داخل ترام بمدينة أوتريخت وسط هولندا عن سقوط ثلاثة قتلى على الأقل.

أعلنت الشرطة الهولندية الاثنين أنها تطارد رجلا مولودا في تركيا فيما يتعلق بإطلاق النارعلى ترام في مدينة أوتريخت، ما تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص على الأقل.

ونشرت الشرطة صورة للمشتبه به الذي يبلغ من العمر 37 عاما، محذرة من الاقتراب منه.

وكتبت شرطة أوتريخت على تويتر “الشرطة تطلب منكم البحث عن غوكمان تانيس (37 عاما) المولود في تركيا لعلاقته بحادث هذا الصباح”، محذرة في الوقت نفسه من “الاقتراب منه”.

ذرة في الوقت نفسه من “الاقتراب منه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»