الشرطة الفرنسية تقتل مهاجرا مغربيا بحجة عدم امتثال الأوامر
الرئيسية أخبار الجالية الشرطة الفرنسية تقتل مهاجرا مغربيا بحجة عدم امتثال الأوامر

الشرطة الفرنسية تقتل مهاجرا مغربيا بحجة عدم امتثال الأوامر

كتب في 14 ديسمبر 2019 - 7:13 م
فرنسا..إسقاط الجنسية عن مواطن من أصل مغربي حاول السفر إلى سوريا

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

 

 

أفادت مصادري إخبارية أن الشرطة الفرنسية بالحي التجاري “لاديفونس”، الواقع في أقصى شمال غرب العاصمة الفرنسية باريس، قتلت مهاجرا مغربيا كان يحمل سكينا بيده ويهدد أفرادا من الأمن كانوا يحاولون إيقافه.

 

 

 

 

وأوضحت القيادة العامة للأمن في الضاحية الباريسية، ضمن بلاغ نقلت مضامينه وسائل إعلام محلية فرنسية، أن عناصر الأمن اضطرت إلى إطلاق النار على المهاجر المغربي البالغ من العمر 42 سنة، كونه “عرض حياة الآخرين لخطر”.

 

 

 

 

 

وأشارت صحيفة “لوموند” الفرنسية إلى أن الشخص المقتول على يد عناصر الشرطة كان قد فر من مستشفى للأمراض النفسية، حيث كان يتابع العلاج.

 

 

 

 

 

وأردفت الصحيفة ذاتها أن عناصر الأمن أطلقت النار على المهاجر المغربي سالف الذكر عندما رفض الامتثال لأوامرها، وهي الواقعة التي أثارت جدلا واسعا؛ لأن الضحية يعاني من اضطرابات نفسية.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»