الشرطة السياحية توقف "صحفيا" لدى جريدة ورقية وبحوزته 14 كلغ من الحشيش
الرئيسية 24/24 الشرطة السياحية توقف “صحفيا” لدى جريدة ورقية وبحوزته 14 كلغ من الحشيش

الشرطة السياحية توقف “صحفيا” لدى جريدة ورقية وبحوزته 14 كلغ من الحشيش

كتب في 20 مايو 2020 - 11:07 م
24/24, حوادث مشاركة
الشرطة السياحية توقف صحافيا

عبّر ـ متابعة

 

 

قال مصدر إعلامي أن عناصر الأمن الوطني العاملة ضمن فرق الشرطة السياحية بالعاصمة الإقتصادية البيضاء، أوقفت شخصا وبحوزته 14 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

 

 

وفي التفاصيل، ذكر المصدر أن الموقوف كان يضع مايكروفونا يحمل لوغو الصحافة في واجهة السيارة خلف الزجاج الأمامي. واتضح أنه يعمل صحافيا رياضيا لدى إحدى الجرائد الورقية بالعاصمة الرباط، وأنه معتمد بوثيقة أدلى بها تحمل توقيع مدير الجريدة الورقية.

 

 

هذا وجرى وضع المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث جار لتحديد باقي المتورطين في هذا الفعل الجرمي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»   في زمن كورونا صناعة الجلباب التقليدي بأسفي يخرج من رحم معانات الصانع التقليدي  «»   هكذا يقضي المرضى عيد الفطر داخل مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء  «»