الشرطة البرازيلية تطلق النار على محتجز 31 رهينة بحافلة بريو دي جانيرو
الرئيسية أخبار دولية الشرطة البرازيلية تطلق النار على محتجز 31 رهينة بحافلة بريو دي جانيرو

الشرطة البرازيلية تطلق النار على محتجز 31 رهينة بحافلة بريو دي جانيرو

كتب في 20 أغسطس 2019 - 3:50 م
الشرطة البرازيلية إطلاق النار

عبــر ـ وكالات

 

 

أطلقت الشرطة النار على رجل كان يحتجز 31 راكباً على متن حافلة في ريو دي جانيرو في البرازيل ما أدى إلى مقتله، وفق ما أعلن متحدث باسمها، وذلك بعد أربع ساعات من بدء عملية احتجاز الرهائن على جسر يصل ريو بمدينة نيتيروي المجاورة.

 

 

وأعلن الكولونيل ماورو فلييس لقناة غلوبو “كان من الضروري إطلاق النار” على الرجل “بهدف التصدي له وإنقاذ من كانوا على متن الحافلة. وأضاف “لقد قتل داخل الحافلة”.

 

 

وأوضح المتحدث أن 31 شخصاً كانوا على متن الحافلة وليس 16 كما أفيد سابقاً.

 

 

وأفادت قناة غلوبو أن الشرطة كانت تفاوض هذا الرجل الذي لم تحدد هويته حينما سمع صوت إطلاق النار، ما دفع الحشود المتجمعة في المكان إلى التصفيق.

 

 

وبدأت عملية احتجاز الرهائن نحو الساعة 5,30 (8,30 ت غ)، وأفرج خلال ذلك الوقت على الأقل عن 6 من الرهائن من الحافلة، توجهوا إلى سيارات إسعاف كانت موجودة في المكان.

 

 

وكان في المكان العديد من عناصر الشرطة بينهم قناصة.

 

 

وأكد المتحدث باسم الشرطة أن الخاطف كان يحمل سلاحاً مزيفاً.

 

 

ولم تتضح مطالب الخاطف أو طبيعة دوافعه، وهو شاب كان يرتدي قميصاً أبيض وسروالاً داكن اللون،أخرج رأسه من نافذة الحافلة لوقت قصير.

 

 

وكتب حاكم ريو دي جانيرو ويلسون ويتزل على تويتر قبل قتل الخاطف “الأولوية القصوى هي حماية الرهائن”.

 

 

وتعطل السير على معظم خطوط طريق جسر ريو-نيتيروي المكتظ خلال عملية احتجاز الرهائن المتواصلة.

 

 

واحتجاز رهائن على متن حافلات أمر نادر نسبياً في البرازيل.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»