الشرطة البرازيلية تبرئ "نيمار" وتتهم عارضة الأزياء
الرئيسية رياضة الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
نيمار

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

أعلنت الشرطة البرازيلية أن نجم كرة القدم نيمار دا سيلفا، بريء من تهمة الاغتصاب ووجهت تهما بالاحتيال لعارضة الأزياء ناجيلا ترينداد وشريكها السابق، بسبب اتهامها الكاذب.

 

وقالت شرطة ساو باولو يوم الثلاثاء، إنها وجهت للعارضة تهم الاحتيال الإجرامي والافتراء والابتزاز، فيما اتهمت شريكها السابق إستيفينس ألفيس بالكشف عن محتوى إباحي، نشر بعدها على الإنترنت، وفق ما ذكرت وكالة” أسوشييتد برس”.

 

وجدير بالذكر أن ناجيلا ترينداد قد وجهت تهمة الاغتصاب لنيمار بفندق في باريس في ماي من السنة الجارية، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب تماما، مؤكدا أن علاقتهما تمت برضا الطرفين.
وأغلق الادعاء رسميا التحقيق مع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، في وقت سابق من شتنبر الجاري لقلة الأدلة ضده.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»