الشرطة البرازيلية تبرئ "نيمار" وتتهم عارضة الأزياء
الرئيسية رياضة الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
نيمار

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

أعلنت الشرطة البرازيلية أن نجم كرة القدم نيمار دا سيلفا، بريء من تهمة الاغتصاب ووجهت تهما بالاحتيال لعارضة الأزياء ناجيلا ترينداد وشريكها السابق، بسبب اتهامها الكاذب.

 

وقالت شرطة ساو باولو يوم الثلاثاء، إنها وجهت للعارضة تهم الاحتيال الإجرامي والافتراء والابتزاز، فيما اتهمت شريكها السابق إستيفينس ألفيس بالكشف عن محتوى إباحي، نشر بعدها على الإنترنت، وفق ما ذكرت وكالة” أسوشييتد برس”.

 

وجدير بالذكر أن ناجيلا ترينداد قد وجهت تهمة الاغتصاب لنيمار بفندق في باريس في ماي من السنة الجارية، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب تماما، مؤكدا أن علاقتهما تمت برضا الطرفين.
وأغلق الادعاء رسميا التحقيق مع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، في وقت سابق من شتنبر الجاري لقلة الأدلة ضده.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»   بعد الزلزال ونداءات الساكنة..عامل إقليم ميدلت يقف على الخسائر بنفسه في زيارة مفاجأة  «»   رسالة من الملك سلمان وولي عهده الى جلالة الملك محمد السادس  «»