الرئيسية رياضة الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

الشرطة البرازيلية تبرئ “نيمار” وتتهم عارضة الأزياء

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
نيمار

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

أعلنت الشرطة البرازيلية أن نجم كرة القدم نيمار دا سيلفا، بريء من تهمة الاغتصاب ووجهت تهما بالاحتيال لعارضة الأزياء ناجيلا ترينداد وشريكها السابق، بسبب اتهامها الكاذب.

 

وقالت شرطة ساو باولو يوم الثلاثاء، إنها وجهت للعارضة تهم الاحتيال الإجرامي والافتراء والابتزاز، فيما اتهمت شريكها السابق إستيفينس ألفيس بالكشف عن محتوى إباحي، نشر بعدها على الإنترنت، وفق ما ذكرت وكالة” أسوشييتد برس”.

 

وجدير بالذكر أن ناجيلا ترينداد قد وجهت تهمة الاغتصاب لنيمار بفندق في باريس في ماي من السنة الجارية، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب تماما، مؤكدا أن علاقتهما تمت برضا الطرفين.
وأغلق الادعاء رسميا التحقيق مع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، في وقت سابق من شتنبر الجاري لقلة الأدلة ضده.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»