الشرطة الإيطالية تنقذ مهاجرة مغربية حاولت الانتحار بالشارع
الرئيسية أخبار الجالية الشرطة الإيطالية تنقذ مهاجرة مغربية حاولت الانتحار بالشارع

الشرطة الإيطالية تنقذ مهاجرة مغربية حاولت الانتحار بالشارع

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 7:41 ص
الشرطة

 

عبّر ـ وكالات

 

 

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن شرطة الكربنييري بنواحي بريشيا أنقذت مهاجرة مغربية عمرها 21 سنة حاولت الانتحار ووضع حد لحياتها بطريقة خطيرة ، حيث حاولت رمي نفسها في النهر بعدما قامت بربط رجليها في غفلة من أسرتها .

 

 

ووفق وسائل الإعلام ، فمواطنون ربطوا الاتصال بالشرطة بعدما لمحوا الفتاة تقوم بربط رجليها ، وأثنوها عن فعلتها ، حيث حلت دورية للكربنيري كانت بالقرب من المكان وأنقدت الفتاة وحاولت تهدئتها وامتصاص غضبها ،وبالتالي ثنيها عن قتل نفسها بهذه الطريقة الغريبة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»