الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها
الرئيسية حوادث الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها

الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 1:56 م
الشابة

عبّر ـ صحف

 

 

بعد أن أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، شخصا يبلغ من العمر 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والعنف ضد الأصول، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد مع التمثيل بجثة الضحية، وإحراقها، أظهرت معطيات جديدة توصلت إليها التحقيقات تفاصيل صادمة حول هذه القضية.

 

 

وذكرت يومية “الصباح” في عددها لبداية الأسبوع، أن الضحية تنحدر من المكانسة وتحترف الدعارة واختفت عن الأنظار منذ سنة دون أن تتقدم عائلتها بأي بلاغ حول اختفائها.

 

 

وأضافت اليومية ذاتها، أن الخبرة التي أجريت على جثة الضحية بينت أنها فارقت الحياة منذ سنة، وأن المتهم دفنها بمنزله طيلة هذه المدة، قبل أن يقرر التخلص منها، إذ أخرج الجثة من قبرها بالمنزل، ووضعها في عربة بلاستيكية مجرورة باليد ونقلها إلى زقاق حي الفرح، فسكب عليها مادة حارقة وأضرم النار وفر إلى وجهة مجهولة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»