السيطرة على حريق في منشأة جديدة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط
الرئيسية 24/24 السيطرة على حريق في منشأة جديدة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط

السيطرة على حريق في منشأة جديدة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 10:24 م
24/24, حوادث مشاركة
السيطرة

 

 

 

شب حريق ، اليوم الثلاثاء، في منشأة جديدة في طور التشييد بمغرب فوسفور 2، بالمركب الصناعي لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بآسفي.

 

 

وأكد المكتب أنه تمت السيطرة على هذا الحريق، ولم يتم تسجيل أي إصابة عقبه.

 

 

وأوضح المكتب أن هذا الحريق شب على الساعة الثانية ظهرا، حيث اندلعت النيران في أحد الأنابيب البلاستكية بوحدة لم يتم تشغيلها بعد، وتتواجد في طور الإنشاء من طرف المقاولة العالمية المتخصصة “سي.إم.إي”، مؤكدا أنه تمت السيطرة على هذا الحريق في أقل من 30 دقيقة من طرف عناصر الإنقاذ ضد الحرائق التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط .

 

 

وأكد المكتب أنه لم ينتج عن هذا الحريق أي تأثير بيئي أو تبعات على الإنتاج أو المنشآت القريبة، وأنه تم الشروع في إجراء تحليل مفصل لتحديد أسباب هذا الحادث من طرف مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط .

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»