الرئيسية 24/24 السيطرة على حريق في منشأة جديدة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط

السيطرة على حريق في منشأة جديدة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 10:24 م
24/24, حوادث مشاركة
السيطرة

 

 

 

شب حريق ، اليوم الثلاثاء، في منشأة جديدة في طور التشييد بمغرب فوسفور 2، بالمركب الصناعي لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بآسفي.

 

 

وأكد المكتب أنه تمت السيطرة على هذا الحريق، ولم يتم تسجيل أي إصابة عقبه.

 

 

وأوضح المكتب أن هذا الحريق شب على الساعة الثانية ظهرا، حيث اندلعت النيران في أحد الأنابيب البلاستكية بوحدة لم يتم تشغيلها بعد، وتتواجد في طور الإنشاء من طرف المقاولة العالمية المتخصصة “سي.إم.إي”، مؤكدا أنه تمت السيطرة على هذا الحريق في أقل من 30 دقيقة من طرف عناصر الإنقاذ ضد الحرائق التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط .

 

 

وأكد المكتب أنه لم ينتج عن هذا الحريق أي تأثير بيئي أو تبعات على الإنتاج أو المنشآت القريبة، وأنه تم الشروع في إجراء تحليل مفصل لتحديد أسباب هذا الحادث من طرف مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط .

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»