السيبة..رشق بالحجارة وتخريب حافلة جديدة تابعة لأسطول النقل الحضري “ألزا” ساعات بعد انطلاقتها بالبيضاء

السيبة..رشق بالحجارة وتخريب حافلة جديدة تابعة لأسطول النقل الحضري "ألزا" ساعات بعد انطلاقتها بالبيضاء

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

13 فبراير 2021 - 9:41 م

زربي مراد – عبّر

 

 

في أول يوم من انطلاقتها، تعرضت إحدى الحافلات الجديدة التابعة لأسطول النقل الحضري الذي استقدمته شركة “ألزا” لخدمة البيضاويين، للرشق بالحجارة، مساء اليوم السبت 13 فبراير 2020.

ووفق ما أفادت به مصادر موقع “عبّر.كوم”، فقد تم رشق حافلة النقل الحضري الجديدة التي تؤمن الخط رقم “143” على مستوى شارع إدريس الحارثي بمنطقة مولاي رشيد.

واستنكر مواطنون ما أسموها الهمجية والسيبة والتخلف، مشددين على ضرورة معاقبة المتورطين ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه تخريب والعبث بوسائل النقل العمومي.

من جانبه، دعا المنسق العام للمنظمة الديمقراطية للشغل لشغيلة النقل الحضري “ألزا” البيضاء في تصريح له، إلى ضرورة المصاحبة الأمنية لحافلات النقل الحضري الجديدة، لاسيما وأن ثمة نقط سوداء تمر منها تلك الحافلات.

هذا وكان مسؤولو جهة الدار البيضاء – سطات، يتقدمهم والي جهة الدار البيضاء الكبرى و مدير الإدارة العامة للجماعات الترابية ورئيس مؤسسة التعاون وعمدة الدار البيضاء والمكلف بملف النقل عبر الحافلات داخل المؤسسة بجانب مجموعة من رؤساء الجماعات الترابية داخل الجهة و شخصيات أخرى، أشرفوا صباح أمس الجمعة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للحافلات الجديدة التي ستجوب العاصمة الاقتصادية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب