السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج
الرئيسية أخبار عربية السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج

السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج

كتب في 22 يناير 2020 - 9:04 م
السودان

 

عبّر-متابعة 

 

 

كشفت وسائل إعلام سودانية، أن الرئيس المخلوع، عمر حسن البشير، قد نقل إلى مستشفى السلاح الطبي في أم درمان إثر وعكة صحية.

 

 

المصادر أكدت أن طبيبا سودانيا، كان قد كشف في أكتوبر الماضي، أن “البشير، بات مهددا بفقدان البصر، حسب الفحوص التي أجراها مؤخرا بمستشفى العيون، بتوصية طبية من سجن كوبر الذي يقبع فيه منذ أشهر”.

 

 

وأفاد الطبيب الذي لم يكشف عن اسمه لصحيفة “الصيحة” السودانية، بأن “البشير يرتدي نظارة طبية منذ سنوات، وأن حرارة السجن أدت إلى إصابته بحالة التهابية في عينيه”.

 

وهذه المرة الثانية التي يخضع فيها الرئيس السابق لمراجعة طبية خارج سجن كوبر منذ اعتقاله، حيث كانت الزيارة الأولى إلى مستشفى علياء الطبي بأم درمان.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»