السودان..نشطاء البيئة يحاولون إنقاذ 4 أسود تعاني سوء التغذية
الرئيسية في الواجهة السودان..نشطاء البيئة يحاولون إنقاذ 4 أسود تعاني سوء التغذية

السودان..نشطاء البيئة يحاولون إنقاذ 4 أسود تعاني سوء التغذية

كتب في 23 يناير 2020 - 7:30 ص

عبّر-وكالات 

 

يحاول دعاة الحفاظ على البيئة في السودان إنقاذ أربعة أسود يقولون إنها تعاني من سوء التغذية والإهمال في متنزه للحياة البرية في العاصمة الخرطوم بعد أن نفق أسد هذا الأسبوع.

 

 

وقالت خالدة سليمان محجوب من مركز بحوث الحياة البرية في السودان إن الأسود الهزيلة تنتمي إلى سلالات مهمة لا تتواجد سوى في مناطق محدودة بما في ذلك جنوب شرق السودان وإثيوبيا.

 

 

وأضافت أنه لم يتضح على وجه التحديد من أين أتت الأسود ولكن الأقفاص الموجودة في حديقة القرشي التي كانت محفوظة فيها تقيد حركتهم.

 

 

ويتم الآن علاج الأسود بعد نداء من مركز بحوث الحياة البرية في السودان وحملة على الإنترنت تشير إلى محنتها.

 

 

وتستقبل حديقة القرشي عددا قليلا من السياح بإيرادات شحيحة. وعانى السودان عقودا من الصراع الداخلي والعزلة الدولية، وهزته شهور من الاحتجاجات وانتفاضة سياسية في العام الماضي

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»