الرئيسية تقارير السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

كتب في 19 يونيو 2019 - 11:59 م
السلفادور

عبّر ـ وكالات

 

 

أبلغت حكومة السلفادور رسميا، اليوم الأربعاء 19 يونيو، الأمين العام للأمم المتحدة بقرارها سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية.

 

 

 

وأبلغت البعثة الدائمة للسلفادور لدى الأمم المتحدة، من خلال مذكرة رسمية، الأمين العام للأمم المتحدة بأن “رئيس جمهورية السلفادور، نجيب أرماندو بوكيلي، أعلن بتاريخ 15 يونيو 2019 سحب اعترافه بـ (الجمهورية الصحراوية) الوهمية”.

 

 

 

كما أرسلت البعثة الدائمة للسلفادور إلى الأمين العام للأمم المتحدة بيان وزارة الخارجية السلفادورية الذي يؤكد أن “حكومة السلفادور تبلغ حكومة المملكة المغربية بقرارها سحب اعترافها بـ(الجمهورية الصحراوية) وبقطع جميع الاتصالات مع هذا الكيان”.

 

 

 

وأكد هذا البيان أيضا أن “حكومة السلفادور تدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية وسيادتها الوطنية، وكذا مبادرتها للحكم الذاتي باعتبارها الحل الوحيد لهذا النزاع الإقليمي”.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»