السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية" الوهمية
الرئيسية تقارير السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

كتب في 19 يونيو 2019 - 11:59 م
السلفادور

عبّر ـ وكالات

 

 

أبلغت حكومة السلفادور رسميا، اليوم الأربعاء 19 يونيو، الأمين العام للأمم المتحدة بقرارها سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية.

 

 

 

وأبلغت البعثة الدائمة للسلفادور لدى الأمم المتحدة، من خلال مذكرة رسمية، الأمين العام للأمم المتحدة بأن “رئيس جمهورية السلفادور، نجيب أرماندو بوكيلي، أعلن بتاريخ 15 يونيو 2019 سحب اعترافه بـ (الجمهورية الصحراوية) الوهمية”.

 

 

 

كما أرسلت البعثة الدائمة للسلفادور إلى الأمين العام للأمم المتحدة بيان وزارة الخارجية السلفادورية الذي يؤكد أن “حكومة السلفادور تبلغ حكومة المملكة المغربية بقرارها سحب اعترافها بـ(الجمهورية الصحراوية) وبقطع جميع الاتصالات مع هذا الكيان”.

 

 

 

وأكد هذا البيان أيضا أن “حكومة السلفادور تدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية وسيادتها الوطنية، وكذا مبادرتها للحكم الذاتي باعتبارها الحل الوحيد لهذا النزاع الإقليمي”.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»