السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية" الوهمية
الرئيسية تقارير السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

السلفادور تبلغ الأمين العام للأمم المتحدة رسميا بسحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية

كتب في 19 يونيو 2019 - 11:59 م
السلفادور

عبّر ـ وكالات

 

 

أبلغت حكومة السلفادور رسميا، اليوم الأربعاء 19 يونيو، الأمين العام للأمم المتحدة بقرارها سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” الوهمية.

 

 

 

وأبلغت البعثة الدائمة للسلفادور لدى الأمم المتحدة، من خلال مذكرة رسمية، الأمين العام للأمم المتحدة بأن “رئيس جمهورية السلفادور، نجيب أرماندو بوكيلي، أعلن بتاريخ 15 يونيو 2019 سحب اعترافه بـ (الجمهورية الصحراوية) الوهمية”.

 

 

 

كما أرسلت البعثة الدائمة للسلفادور إلى الأمين العام للأمم المتحدة بيان وزارة الخارجية السلفادورية الذي يؤكد أن “حكومة السلفادور تبلغ حكومة المملكة المغربية بقرارها سحب اعترافها بـ(الجمهورية الصحراوية) وبقطع جميع الاتصالات مع هذا الكيان”.

 

 

 

وأكد هذا البيان أيضا أن “حكومة السلفادور تدعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية وسيادتها الوطنية، وكذا مبادرتها للحكم الذاتي باعتبارها الحل الوحيد لهذا النزاع الإقليمي”.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»