السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى | في الواجهة
الرئيسية في الواجهة السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى

السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى

كتب في 25 يناير 2020 - 3:30 م
السلطات تتلف مواد

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

تمكنت السلطات المحلية لبيوكرى، من حجز كميات هامة من المواد منتهية الصلاحية وغير القابلة للاستعمال أو الاستهلاك بمستودع سري بحي التوامة وسط المدينة.

 

وتتضمن المحجوزات مواد غذائية ومصبرات ومواد للتجميل وعلب مشروبات ومواد للتنظيف، “يُشكل استمرار ترويجها خطرا على صحة المستهلك”، حسب مصدر مسؤول.

 

 

وباشرت لجنة مختلطة عملية إتلاف المواد المحجوزة غير الصالحة للاستهلاك، مع اتخاذ الإجراءات الزجرية ضد المخالفين، طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

 

 

وتأتي هذه العملية الاستباقية للسلطات المحلية بمدينة بيوكرى “في إطار ضمان الجودة وملاءمة مواصفات المنتجات مع احتياجات ورغبات المستهلك، وتطبيقا للقوانين الخاصة بحماية المستهلك”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»   عاجل ..إعفاء الوزير عبايبة من مهامه الوزارية وتكليف أمزازي ناطقا رسميا باسم الحكومة  «»   توزيع الحالات المصابة بفيروس”كورونا” في المغرب حسب الجهات  «»   ارتفاع عدد الوفيات وحالات الشفاء من فيروس كورونا بالمغرب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة  «»