السلطات الهولندية تضبط على 25 مهاجرا سريا داخل شاحنة تبريد
الرئيسية أخبار دولية السلطات الهولندية تضبط على 25 مهاجرا سريا داخل شاحنة تبريد

السلطات الهولندية تضبط على 25 مهاجرا سريا داخل شاحنة تبريد

كتب في 20 نوفمبر 2019 - 6:41 م
هولندا شحنة تبريد

عبرـ متابعة

 

 

 

عثر أفراد طاقم عبارة هولندية على 25 مهاجرا في شاحنة مبردة كانت على متن سفينة متّجهة إلى بريطانيا الثلاثاء وأجبروها على العودة إلى هولندا، بحسب ما أعلنت الشرطة وأجهزة الطوارئ.

 

 

وتلقى المهاجرون السريون الرعاية الطبية اللازمة في ميناء فلاردينغن قرب روتردام، وقد نقل اثنان منهم إلى المستشفى، وفق ما كشفت الشرطة وأجهزة الطوارئ.

 

 

وجاء في تغريدة أطلقتها أجهزة الطوارئ في منطقة روتردام أنه “عثر على متن سفينة على عدة أشخاص داخل حاوية مبرّدة. لقد عادت السفينة إلى الميناء”.

 

 

وتابعت أن “الأشخاص وعددهم 25 أنزلوا من السفينة وتلقوا الرعاية الطبية اللازمة”، مضيفة أن السفينة أفادت في وقت سابق أن لا متوفين على متنها.

 

 

وأضافت أجهزة الطوارئ أن عملية بحث تجرى بواسطة الكلاب البوليسية على متن السفينة التي كان من المقرر أن تتجه إلى ميناء فيليكستو البريطاني للتأكد من خلوها من المهاجرين.

 

 

وأفادت وسائل إعلام هولندية بوجود عدد كبير من سيارات الإسعاف وغيرها من أجهزة الطوارئ بالقرب من الميناء.

 

وأوردت صحيفة “دي تلغراف” أنه عثر على المهاجرين على متن سفينة شحن تديرها خطوط “دي اي دي اس سيويز” التي قالت إن المهاجرين صعدوا إلى السفينة على متن شاحنة.

 

 

ويأتي ذلك بعدما عثر الأسبوع الماضي على جثث 39 فيتناميا داخل شاحنة مبرّدة في بريطانيا، في حادثة جديدة تسلّط الضوء على المخاطر التي تتهدد المهاجرين السريين في سعيهم للوصول إلى أوروبا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»