السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى
الرئيسية منوعات السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى

السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 2:04 م
منوعات مشاركة
السلطات

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

قلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، المقدم، شاكر بن سليمان التويجري، أن السلطات قبضت على سوريين مقيمين بالمملكة بتهمة التحرش بفتيات داخل أحد المقاهي.

 

وأوضح التويجري أنه “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شابين وافدين بالتحرش بفتيات أثناء وجودهما بأحد المقاهي داخل مجمعٍ سكني وتوثيق جريمتهما ونشرها بتعليقات وألفاظ خارجة عن الذوق والآداب العامة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية .. عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتهما”.

 

وتابع المتحدث الأمني السعودي مشيرا إلى أن الشخصين اللذين تم القبض عليها مقيمان بالمملكة ويحملان الجنسية السورية، وهما في العقد الثالث من عمريهما، و”قد أقرا بعد التحقيق بما نسب إليهما، حيث جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة”.

 

وشددت شرطة منطقة الرياض على حرص وزارة الداخلية بالمملكة “على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة والقوانين بكل قوة وحزم بحق كل من يخالفها”.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»   هذا هو القطاع الاكثر مساهمة في توفير مناصب الشغل  «»   حماة المال العام يحذرون من إفلات مبديع من العقاب  «»