السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى | منوعات
الرئيسية منوعات السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى

السلطات السعودية توقف شابين تحرشا بفتيات داخل مقهى

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 2:04 م
منوعات مشاركة
السلطات

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

قلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، المقدم، شاكر بن سليمان التويجري، أن السلطات قبضت على سوريين مقيمين بالمملكة بتهمة التحرش بفتيات داخل أحد المقاهي.

 

وأوضح التويجري أنه “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شابين وافدين بالتحرش بفتيات أثناء وجودهما بأحد المقاهي داخل مجمعٍ سكني وتوثيق جريمتهما ونشرها بتعليقات وألفاظ خارجة عن الذوق والآداب العامة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية .. عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتهما”.

 

وتابع المتحدث الأمني السعودي مشيرا إلى أن الشخصين اللذين تم القبض عليها مقيمان بالمملكة ويحملان الجنسية السورية، وهما في العقد الثالث من عمريهما، و”قد أقرا بعد التحقيق بما نسب إليهما، حيث جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة”.

 

وشددت شرطة منطقة الرياض على حرص وزارة الداخلية بالمملكة “على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة والقوانين بكل قوة وحزم بحق كل من يخالفها”.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : احمد نور الدين يدق ناقوس الخطر من التصعيد الجزائر ضد المغرب تزامنا مع انعقاد اجتماع مجلس الأمن  «»   بعد الوزير اعمارة..المحامي حاجي وزوجته يتماثلان للشفاء من كورونا  «»   فيروس كورونا..1.5 مليون إصابة و 88 ألف حالة وفاة حول العالم  «»   جنوب أفريقيا..معاقب وزيرة لمخالفتها إجراءات العزل الصحي  «»   فيروس كورونا..وزارة الصحة تسجل 6 حالات شفاء و 3 حالة وفاة جديدة  «»   فرنسا تقرر تمديد الحجر الصحي لما بعد 15 أبريل الجاري  «»   عاجل..ارتفاع حالات الإصابة بكورونا إلى 1346 و حالات الشفاء إلى 103  «»   مجلس جماعة العيون يثبت ممرات للتعقيم بمداخل البنيات الاستشفائية  «»   الجزائر..ارتفاع حالات الإصابة بكورونا إلى 1572 و الوفيات في ارتفاع  «»   رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يعين السفير هلال لشغل مهمة جديدة  «»