السلطات الأمنية الإسبانية تطارد مهاجر سري على متن "جيت سكي" وتطلق النار عليه
الرئيسية حوادث السلطات الأمنية الإسبانية تطارد مهاجر سري على متن “جيت سكي” وتطلق النار عليه

السلطات الأمنية الإسبانية تطارد مهاجر سري على متن “جيت سكي” وتطلق النار عليه

كتب في 26 أغسطس 2019 - 12:09 ص
السلطات

عبّر ـ وكالات

 

 

تشن السلطات الأمنية في مدينة سبتة المحتلة ، مطاردات مستمرة لقوارب صغيرة وزلاجات نفاثة، التي تنطلق من السواحل المغربية القريبة، من اجل نقل مهاجرين سريين الى سواحل المدينة المحتلة.

 

 

وحسب مصادر محلية فان المهربين يحصلون على أموال مقابل نقل المهاجرين السريين بواسطة الدراجات المائية والقوارب الصغيرة، الى سواحل المدينة المحتلة، او رميهم في البحر قرب الشواطئ.

 

 

وتسعى السلطات الأمنية في سبتة المحتلة الى التصدي لهذه الظاهرة التي أصبحت تؤرقها، بسبب السرعة الكبيرة التي يسوق بها المهربون القوارب ودراجات الـ “جت سكي”.

 

 

واظهر شريط فيديو تم تصويره اليوم الاحد، دورية للحرس المدني وهي تطارد دراجة مائية، كان على متنها شخص واحد، حاول الوصول الى سواحل المدينة المحتلة.

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تكريم الفنان “سعيد قيلش” بحضور القنصل العام بأمريكا وكاتب الدولة السابق محمد الغراس  «»   زوج يصفي زوجته بسبب إدمانها الهاتف  «»   جدل واسع يرافق وصول آثار النبي محمد “ص” الى بركان  «»   نهاية أزمة حمد الله وموظفة الشرطة بمطار خالد الدولي بالرياض  «»   البعمري: خطاب المسيرة الخضراء يؤسس للمرحلة الجديدة لملف الصحراء  «»   25 ألف شخص في مسيرة مناهضة للإسلاموفوبيا في باريس  «»   بعد اتهامها بالخيانة..أول تعليق من زوجة رياض محرز  «»   شابة تعتدي على والديها بالشارع العام بشاقور في كلميم  «»   ولد الكرية يتحرش بالسلطات بعد الشريط المعلوم  «»   استنفار بتامنصورت قبيل الزيارة الملكية المرتقبة‎  «»