السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن
الرئيسية في الواجهة السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 12:30 م
السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

عبّر-متابعة 

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة القصر الكبير، مساء أمس الجمعة 20 شتنبر 2019، شخصين في حالة سكر علني، بعد ما أبانا على حالة العربدة بسيارة “مرسديس” مرقمة باسبانيا.

 

 

اَحد الموقوفَيْن يسمى ع. الريسوني، و هو اخ يوسف الريسوني عضو قيادي بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان. اما و  الثاني ، مغربي مقيم في اسبانيا، و متابَع قضائيا من اجل السكر العلني و القيادة في حالة سكر.

 

 

الموقوفان تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمهما للعدالة يوم غد الأحد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»