السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن
الرئيسية في الواجهة السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 12:30 م
السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن

عبّر-متابعة 

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة القصر الكبير، مساء أمس الجمعة 20 شتنبر 2019، شخصين في حالة سكر علني، بعد ما أبانا على حالة العربدة بسيارة “مرسديس” مرقمة باسبانيا.

 

 

اَحد الموقوفَيْن يسمى ع. الريسوني، و هو اخ يوسف الريسوني عضو قيادي بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان. اما و  الثاني ، مغربي مقيم في اسبانيا، و متابَع قضائيا من اجل السكر العلني و القيادة في حالة سكر.

 

 

الموقوفان تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمهما للعدالة يوم غد الأحد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»   ايداع طبيب أطفال بتمارة السجن ومتابعته بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب  «»