السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر رعاياها
الرئيسية أخبار عربية السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر رعاياها

السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر رعاياها

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 10:33 ص
عاصمة ولاية أميركية تعرض 15 ألف دولار للعيش فيها

عبّر-متابعة 

 

دعت السفارة الأميركية في الجزائر رعاياها إلى تجنب التجمعات الكبيرة خلال الاقتراع الرئاسي، بحسب بيان منشور على موقعها الإلكتروني.

 

 

وقالت السفارة في بيان منشور على موقعها الإلكتروني إن “التجمعات والمظاهرات والإضرابات قد تحدث من دون سابق إنذار”، في إشارة منها إلى الإحتجاجات المناهضة لإجراء الإنتخابات الرئاسية في الظروف الحالية.

 

 

وتشمل التحذيرات، عدم الاقتراب من الأماكن التي تشهد مظاهرات وعدم المشاركة فيها حتى وإن اتسمت بطابعها السلمي.

 

 

كما أوضحت السفارة الأميركية أنها ستغلق أبوابها أمام الجمهور في 12 ديسمبر باعتبار هذا اليوم عطلة محلية للانتخابات في الجزائر.

 

 

كما أكدت السفارة بأن تحذيرها من السفر الخاص بالجزائر، والصادر في أبريل الماضي، لا يزال ساريًا، نظرا لاستمرار خطر الإرهاب والنشاط الإجرامي والاختطاف، خاصة في المناطق القريبة من الحدود الشرقية والجنوبية الشرقية، وفق البيان.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»