السعودية تعلن رصد حالات اصابة بالفيروس "كورونا" منها قادمين من المغرب!! | أخبار الجالية
الرئيسية أخبار الجالية السعودية تعلن رصد حالات اصابة بالفيروس “كورونا” منها قادمين من المغرب!!

السعودية تعلن رصد حالات اصابة بالفيروس “كورونا” منها قادمين من المغرب!!

كتب في 16 مارس 2020 - 11:42 م
السعودية

 

عبّر ـ وكالات

 

أعلنت وزارة الصحة السعودية، مساء الاثنين 16 مارس، عن رصد وتسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” الجديد (كوفيد 19)، من ضمنهم حالتين لمواطنين قادمين من المغرب.

 

 

وقالت الوزارة إن الحالة الأولى لمواطنة قادمة من إسبانيا، وهي معزولة بمنشأة صحية في الظهران، بينما الحالة الثانية لمواطنة مخالطة لحالة سابقة ومعزولة بمنشأة صحية في القطيف.

 

 

وبخصوص الحالتين الثالثة والرابعة للمواطنين القادمين من المغرب، يتواجدان حاليا بمنشأة صحية في جازان.

 

 

وذكرت الوزارة السعودية أن هناك أربع حالات لمواطنين قادمين من بريطانيا وفرنسا وسويسرا والأردن، وهم معزولون بمنشأة صحية في الرياض.

 

 

كما أن هناك أربع حالات أخرى مصابة بفيروس “كورونا” الجديد لمواطنين قادمين من سويسرا والولايات المتحدة وفرنسا، وهم معزولون بمنشآت صحية في جدة.

وتم تسجيل حالة لمقيم أفغاني قادم من أفغانستان، وهو معزول بمنشأة صحية في جدة.

 

 

إلى ذلك أشارت الوزارة إلى تسجيل حالتين في مكة المكرمة، الأولى لمواطن قادم من تركيا ومعزول في منشأة صحية، والحالة الثانية لمقيم مصري وهو معزول في منشأة صحية.

 

 

وأوضحت أن العدد الإجمالي للإصابات وصل إلى 133 حالة، كان قد تعافى منها 6 حالات، وبقية الحالات تخضع للرعاية الصحية في العزل الصحي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كورونا المغرب..ارتفاع الحالات التي تعافت من فيروس كورونا إلى 65 حالة  «»   متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»