السعودية تعلن تمديد حظر التجوال في مكة والمدينة ليصبح على مدار 24 ساعة
الرئيسية أخبار عربية السعودية تعلن تمديد حظر التجوال في مكة والمدينة ليصبح على مدار 24 ساعة

السعودية تعلن تمديد حظر التجوال في مكة والمدينة ليصبح على مدار 24 ساعة

كتب في 2 أبريل 2020 - 3:30 م
السعودية

عبّر-وكالات 

 

 

قالت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، إنها قررت فرض حظر تجول في مكة المكرمة والمدينة المنورة، على مدار 24 ساعة، في تمديد لإجراء اتخذته، في وقت سابق، لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

 

وسجلت المملكة أكثر من 1700 إصابة مؤكدة بالفيروس و16 وفاة.

 

 

وفي بيانٍ لها، ذكرت الوزارة أن هناك استثناءات من حظر التجول تشمل العاملين في “القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص”، وكذلك السماح للسكان بالحصول على مستلزماتهم من الغذاء والرعاية الصحية.

 

 

وكانت السلطات السعودية قد فرضت حظر التجول على المدينتين بين الثالثة عصرا والسادسة صباحا، قبل أن تقرر تمديده.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»