الرئيسية رياضة السد يتوج بكأس السوبر القطري للمرة 15 في تاريخه

السد يتوج بكأس السوبر القطري للمرة 15 في تاريخه

كتب في 18 أغسطس 2019 - 4:43 م

عبّـرـ و م ع:

 

افتتح فريق السد القطري لكرة القدم الموسم الكروي الجديد بالفوز للمرة ال 15 في تاريخه ببطولة كأس الشيخ جاسم “كأس السوبر” بعد هزمه بهدف دون رد مواطنه فريق الدحيل في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت 17 غشت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
ويكون فريق السد قد حصد بهذا الفوز أول ألقاب الموسم الجديد والأول للإسباني تشافي هيرنانديز الذي تولى تدريبه بعدما اعتزل اللعب نهاية الموسم الماضي. وجاء هدف الفوز من تحقيق لاعب الوسط علي أسد في الدقيقة 13 من المباراة.
وبهذه النتيجة، يكون السد، الأول في قائمة أكثر المتوجين بهذه الكأس، قد واصل تفوقه على فريق الدحيل بعدما كان هزمه، الثلاثاء الماضي ب(2-1) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا وتأهل إلى الدور ربع النهائي، وبعدما كانت قد انتهت مباراة الذهاب بينهما من قبل بهدف لمثله.
كما يعد هذا الفوز الثالث من نوعه لفريق السد على الدحيل في رابع نهائي يجمعهما في نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم، بعد فوزه موسم (2014 -2015) بثلاثة أهدف مقابل هدفين وفي موسم (2017-2018) بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما كان فاز الدحيل في مناسبة واحدة في موسم (2015 -2016) بأربعة أهداف مقابل هدف.
تجدر الإشارة الى أن فريق السد شارك في نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم “كأس السوبر” بصفته بطلا للدوري في الموسم الماضي بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق سبع نقاط أمام الدحيل، فيما شارك الدحيل في البطولة بصفته بطلا لكأس أمير قطر وذلك بعد فوزه على السد (4-1) في المباراة النهائية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»