السخرية تطال برنامج “لالة لعروسة” بعد الصور الفاضحة التي اجتاحت الفضاء التواصلي

ثقافة و فن كتب في 29 مارس، 2021 - 11:59
السخرية تطال

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

أثار البرايم الأخير لبرنامج “لالة لعروسة” الذي شاهده ملايين المتابعين عبر القناة الأولى ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي للمحتوى التافه والخارج عن حدود اللياقة، التي ظهرت عليه إحدى الفقرات في نسخة 2021 والتي ابتسم فيها الحظ ل”لكوبل” من مدينة فاس.

 

وسخر الفايسبوكيون من المسابقة التي ابتعدت فيه عن حدود اللياقة وعدم احترام مشاعر المغاربة، حيث ظهرت الزوجات وهن يحملن أزواجهن في صور مثيرة، ولا معنى لها أمام عدسات الكاميرا، توحي بلقطات اﻹثارة المكشوفة في لقاء مباشر بالجماهير المتابعة لأشهر برنامج بالقناة الأولى، والذي تعاقب عليه العديد من المقدمين أبرزهم رشيد الوالي وفاطمة خير.

 

وغرد أحد النشطاء في حاطه الفايسبوكيون ” تفرج تفرج مع والديك واه واه يا اﻹحترام” مضيفا والله إلى حشومة ذاك الشيئ باش يدوز في قناة عمومية في إشارة إلى الفقرة التي حملت فيها الزوجات لأزواجهم بتلك الطريقة المثيرة.

 

وعلق آخر بكون البرنامج لم يعد له ذلك البريق الذي كان في أولى بداياته، إذ صار في المواسم الأخيرة يقدم ويشجع التفاهة، وهو ما يفسر تراجع في عدد متابعيه الذين لم تعد تستهويهم حلقات البرنامج المثير للجدل في كل سنة، خصوصا مع توالي الفضائح والجدل في برنامج للالعروسة.

 

يشار إلى أن برنامج “لالة لعروسة” حقق نسب مشاهدة عالية في السنوات الماضية، وكان يمثل أكثر البرامج متابعة بالقناة الأولى منذ انطلاقته، غير أنه وككل سنة يلقى موجة شديدة من النقد من المختصين والكثير من المتابعين، وكذا رواد الفضاء التواصلي بسبب محتوياته التي تطرح أكثر من علامة استفهام.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع