السخرية تجتاح مواقع التواصل بسبب مبادرة الطالبات "البلجيكيات" اللائي أحرجن المسؤولين المغاربة
الرئيسية في الواجهة السخرية تجتاح مواقع التواصل بسبب مبادرة الطالبات “البلجيكيات” اللائي أحرجن المسؤولين المغاربة

السخرية تجتاح مواقع التواصل بسبب مبادرة الطالبات “البلجيكيات” اللائي أحرجن المسؤولين المغاربة

كتب في 7 أغسطس 2019 - 2:15 م
سخرية تجتاح

فؤاد جوهر – عبّــر

 

عبر العديد من نشطاء مواقع التواصل اﻹجتماعي عن تفاعلهم اﻹيجابي للمبادرة اﻹجتماعية التي أسرت الكثير من قلوب المهتمين بالشؤون المرفقية، حيث نوه رواد الفضاء الأزرق بالعمل التطوعي للطالبات البلجيكيات اللواتي فضلن قضاء عطلتهن الصيفية بين المسالك الوعرة لنواحي تارودانت، بدل اﻹصطياف بالشواطئ المغربية المغرية.

 

 

 

وتداول نشطاء الفضاء الأزرق صور البلجيكيات المتطوعات بإصلاح أحد المسالك الوعرة ضواحي تارودانت وسط المغرب، بشكل ساخر ومتهكم للدور المنوط بالمسؤولين، والمنتخبين الذين لا يزورون المنطقة النائية الا في فترة اﻹنتخابات الجماعية أو التشريعية.

 

وأعرب مستشار برلماني من تاونات، أعرب عبر منصة التواصل اﻹجتماعي عن شكوكه لتلك المبادرة اﻹنسانية في اصلاح وتعبيد أحد المسالك الطرقية الوعرة للبلجيكيات، متسائلا عن خلفيات اللباس الفاضح والمثير الذي ارتدنه الفتيات الطالبات، وعدم احترامهن للتقاليد العريقة في منطقة تارودانت المحافظة.

 

 

طالبات بلجيكيات

 

وأشعل تصريح المستشار البرلماني ردود المتتبعين ورواد الشبكة العنكبوتية، حيث سلطت الأضواء على القيمة اﻹنسانية لمثل هذه المبادة اﻹنسانية التي تفك العزلة عن المناطق المغربية المنسية، فيما عبر آخرون عن استغرابهم للفكر الشاذ الذي لا يرى الا مفاتن النساء، والجنس، وكذا قضاء الشهوة في حين يتم حجب العمل اﻹنساني القيم والمبادرات اﻹجتماعية لمثل هذه المبادرات التطوعية.

 

 

وكانت مجموعة من الناشطات البلجيكيات حضرن الى المغرب وبالضبط الى دوار “اضار نوامان” بإقليم تارودانت، بهدف القيام بعمل تطوعي في اطار مشروع للتبادل الثقافي يربط بين منظمة بلجيكية، واحدى الجمعيات المحلية بمنطقة تارودانت.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»