السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس
الرئيسية حوادث السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:52 م
مثير..محكمة مكناس تبث في قضية شيك مزور يفوق المليار سنتيم لفائدة كولونيل رفضته محكمة النقض 

عبّــر ـ متابعة

 

نطقت ابتدائية فاس أمس الثلاثاء بحكمها في قضية اعتداء أم تلميذة وشقيقتيها على مديرة مؤسسة تعليمية، وأدانت الأم بالحبس النافذ لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قدرها أربعة آلاف درهم، فيما أدانت شقيقتي الأم بشهرين سجنا نافذا في حق كل واحدة منهما وغرامة مالية بالإضافة إلى مبلغ تضامني مع المديرة وذلك بتهمة “إهانة موظفة أثناء القيام بمهامها واستعمال العنف في حقها”.

 

ويذكر أن القضية سجلت في أول يوم دراسي بإعدادية قاسم الأمين بفاس، حيث رفضت المديرة منح الأم طلب انتقال ابنتها إلا بتوقيع التزام من قبل والدة التلميذة أو حضور ولي الأمر خاصة وأن الأبوين منفصلان وهو الأمر الذي لم تقبله الأم واعتدت على المدرية بمعية شقيقتيها.

 

ونقلت المديرة على خلفية الاعتداء إلى المستشفى بعدما أغمي عليها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»