السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس
الرئيسية حوادث السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:52 م
مسؤول يتقدم بشكوى ضده نفسه في المحكمة

عبّــر ـ متابعة

 

نطقت ابتدائية فاس أمس الثلاثاء بحكمها في قضية اعتداء أم تلميذة وشقيقتيها على مديرة مؤسسة تعليمية، وأدانت الأم بالحبس النافذ لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قدرها أربعة آلاف درهم، فيما أدانت شقيقتي الأم بشهرين سجنا نافذا في حق كل واحدة منهما وغرامة مالية بالإضافة إلى مبلغ تضامني مع المديرة وذلك بتهمة “إهانة موظفة أثناء القيام بمهامها واستعمال العنف في حقها”.

 

ويذكر أن القضية سجلت في أول يوم دراسي بإعدادية قاسم الأمين بفاس، حيث رفضت المديرة منح الأم طلب انتقال ابنتها إلا بتوقيع التزام من قبل والدة التلميذة أو حضور ولي الأمر خاصة وأن الأبوين منفصلان وهو الأمر الذي لم تقبله الأم واعتدت على المدرية بمعية شقيقتيها.

 

ونقلت المديرة على خلفية الاعتداء إلى المستشفى بعدما أغمي عليها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حالة إنسانية تدمي القلب..ولدي مصاب بالصرع وخطأ طبي أزم الحالة ديالو  «»   زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»