السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس | في الواجهة
الرئيسية حوادث السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

السجن والغرامة لوالدة التلميذة ولشقيقتها المعتديات على مديرة إعدادية بفاس

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:52 م
مسؤول يتقدم بشكوى ضده نفسه في المحكمة

عبّــر ـ متابعة

 

نطقت ابتدائية فاس أمس الثلاثاء بحكمها في قضية اعتداء أم تلميذة وشقيقتيها على مديرة مؤسسة تعليمية، وأدانت الأم بالحبس النافذ لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قدرها أربعة آلاف درهم، فيما أدانت شقيقتي الأم بشهرين سجنا نافذا في حق كل واحدة منهما وغرامة مالية بالإضافة إلى مبلغ تضامني مع المديرة وذلك بتهمة “إهانة موظفة أثناء القيام بمهامها واستعمال العنف في حقها”.

 

ويذكر أن القضية سجلت في أول يوم دراسي بإعدادية قاسم الأمين بفاس، حيث رفضت المديرة منح الأم طلب انتقال ابنتها إلا بتوقيع التزام من قبل والدة التلميذة أو حضور ولي الأمر خاصة وأن الأبوين منفصلان وهو الأمر الذي لم تقبله الأم واعتدت على المدرية بمعية شقيقتيها.

 

ونقلت المديرة على خلفية الاعتداء إلى المستشفى بعدما أغمي عليها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة يابانية تتوصل لطريقة جديدة تنتقل بها عدوى “كورونا”  «»   أمريكا تستعين بعقارين مضادين للملاريا لعلاج مصابين بفيروس كورونا  «»   علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»   فيروس كورونا.. رضيع عمره 35 يومًا يصاب بــ”كورونا”.. والوفيات ترتفع إلى 2640 في ايران  «»