السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي
الرئيسية حوادث السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي

السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 4:30 م
السجن

مصطفى طه ــ عبِّر

قضت الغرفة الجنحية التلبسية، لدى المحكمة الابتدائية لآسفي، بإدانة المتهم، الذي اعتدى على قاض بالسلاح الأبيض، بالحبس النافذ سنتين، وغرامة مالية حددتها المحكمة في 2000 درهم، وفي الدعوى المدنية، بأداء المعتدي، تعويض مدني للضحية، قدره 30.000 درهم.

 

وكان الضحية، الذي يحمل صفة قاضي مستشار، بمحكمة الاستئناف بمدينة ورززات، نائب سابق لوكيل الملك بآسفي، تعرض خلال شهر غشت الماضي، لاعتداء بالعنف بواسطة سلاح أبيض، على مستوى الرأس والعنق، من طرف الجاني داخل سيارته، متسببا له في جروح بالغة، حين كان القاضي المذكور، يقوم بزيارة ميدانية، لقضاء بعض مآربه الشخصية، بالمدينة التي شهدت الواقعة.

 

للإشارة، بعد إصابة القاضي بطعنات غادرة، تم نقله صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، لتلقي الإسعافات الضرورية، وإنقاذه من موت محقق، في نفس الوقت، قامت المصالح الأمنية بذات المدينة، بحملة تمشيطية موسعة، أسفرت عن توقيف المتهم، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»