السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي
الرئيسية حوادث السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي

السجن والغرامة للمتهم الذي اعتدى على قاض بآسفي

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 4:30 م
السجن

مصطفى طه ــ عبِّر

قضت الغرفة الجنحية التلبسية، لدى المحكمة الابتدائية لآسفي، بإدانة المتهم، الذي اعتدى على قاض بالسلاح الأبيض، بالحبس النافذ سنتين، وغرامة مالية حددتها المحكمة في 2000 درهم، وفي الدعوى المدنية، بأداء المعتدي، تعويض مدني للضحية، قدره 30.000 درهم.

 

وكان الضحية، الذي يحمل صفة قاضي مستشار، بمحكمة الاستئناف بمدينة ورززات، نائب سابق لوكيل الملك بآسفي، تعرض خلال شهر غشت الماضي، لاعتداء بالعنف بواسطة سلاح أبيض، على مستوى الرأس والعنق، من طرف الجاني داخل سيارته، متسببا له في جروح بالغة، حين كان القاضي المذكور، يقوم بزيارة ميدانية، لقضاء بعض مآربه الشخصية، بالمدينة التي شهدت الواقعة.

 

للإشارة، بعد إصابة القاضي بطعنات غادرة، تم نقله صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، لتلقي الإسعافات الضرورية، وإنقاذه من موت محقق، في نفس الوقت، قامت المصالح الأمنية بذات المدينة، بحملة تمشيطية موسعة، أسفرت عن توقيف المتهم، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الرباط.. توقيف شخص على خلفية تعريضه لمؤذن مسجد للضرب والجرح الخطيرين  «»   بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»