الرئيسية أخبار عربية السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:00 م
سولكينغ

عبّـتر ـ متابعة

 

اتخذت السلطات القضائية بالجزائر إجراءات صارمة في حق عدد من المسؤولين على حفل الفنان الجزائري، سولكينغ، قبل أسابيع والذي خلف وفيات في صفوف الجمهو إثر حادث التدافع، حسب مصادر إعلامية.

 

وكشفت المصادر أن المحكمة قررت أخيرا، إيداع مسؤول جزائري بارز الحبس المؤقت بتهمة “التقصير والمماطلة في أداء الواجب المهني”.

 

وأوضح الموقع نفسه، أن قاضي التحقيق أمر ليلة الاثنين الماضي، إيداع مدير الديوان الحكومي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، سامي الحسين بن الشيخ وموظفين اثنين تابعين لشركة التأمين، وحوالي 11 شخصا آخرين، رهن الرقابة، كما تم منعهم من السفر.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»