الرئيسية أخبار عربية السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:00 م
سولكينغ

عبّـتر ـ متابعة

 

اتخذت السلطات القضائية بالجزائر إجراءات صارمة في حق عدد من المسؤولين على حفل الفنان الجزائري، سولكينغ، قبل أسابيع والذي خلف وفيات في صفوف الجمهو إثر حادث التدافع، حسب مصادر إعلامية.

 

وكشفت المصادر أن المحكمة قررت أخيرا، إيداع مسؤول جزائري بارز الحبس المؤقت بتهمة “التقصير والمماطلة في أداء الواجب المهني”.

 

وأوضح الموقع نفسه، أن قاضي التحقيق أمر ليلة الاثنين الماضي، إيداع مدير الديوان الحكومي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، سامي الحسين بن الشيخ وموظفين اثنين تابعين لشركة التأمين، وحوالي 11 شخصا آخرين، رهن الرقابة، كما تم منعهم من السفر.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»