السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل "سولكينغ"
الرئيسية أخبار عربية السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:00 م
سولكينغ

عبّـتر ـ متابعة

 

اتخذت السلطات القضائية بالجزائر إجراءات صارمة في حق عدد من المسؤولين على حفل الفنان الجزائري، سولكينغ، قبل أسابيع والذي خلف وفيات في صفوف الجمهو إثر حادث التدافع، حسب مصادر إعلامية.

 

وكشفت المصادر أن المحكمة قررت أخيرا، إيداع مسؤول جزائري بارز الحبس المؤقت بتهمة “التقصير والمماطلة في أداء الواجب المهني”.

 

وأوضح الموقع نفسه، أن قاضي التحقيق أمر ليلة الاثنين الماضي، إيداع مدير الديوان الحكومي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، سامي الحسين بن الشيخ وموظفين اثنين تابعين لشركة التأمين، وحوالي 11 شخصا آخرين، رهن الرقابة، كما تم منعهم من السفر.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جماعة جرادة توقف عمال عرضيين والمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية يندد  «»   تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»