السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل "سولكينغ"
الرئيسية أخبار عربية السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

السجن لمسؤولين جزائريين بارزين على خلفية وفيات حفل “سولكينغ”

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 4:00 م
سولكينغ

عبّـتر ـ متابعة

 

اتخذت السلطات القضائية بالجزائر إجراءات صارمة في حق عدد من المسؤولين على حفل الفنان الجزائري، سولكينغ، قبل أسابيع والذي خلف وفيات في صفوف الجمهو إثر حادث التدافع، حسب مصادر إعلامية.

 

وكشفت المصادر أن المحكمة قررت أخيرا، إيداع مسؤول جزائري بارز الحبس المؤقت بتهمة “التقصير والمماطلة في أداء الواجب المهني”.

 

وأوضح الموقع نفسه، أن قاضي التحقيق أمر ليلة الاثنين الماضي، إيداع مدير الديوان الحكومي لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، سامي الحسين بن الشيخ وموظفين اثنين تابعين لشركة التأمين، وحوالي 11 شخصا آخرين، رهن الرقابة، كما تم منعهم من السفر.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»   وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب  «»