السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي
الرئيسية حوادث السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي

السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 10:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

أمرت النيابة العامة بإيداع سيدة وصديقتها سجن “بوركايز” بمدينة فاس، بعد اعتدائهما على مديرة ثانوية إعدادية، رفضت منح السيدة شهادة الانتقال لابنتها بدون حضور ولي الأمر.

 

وأشارت مصادر متطابقة إلى أنه من المنتظر أن تعرض السيدتان على أنظار النيابة العامة، خلال الأسبوع الجاري.

 

وأن الواقعة حدثت في اليوم الأول للدخول المدرسي وأن السيدتان اعتدتا على المديرة وتسببتا لها بجروح في أطراف مختلفة من جسدها.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»