السجن لإماراتي بعث رسائل "مسيئة" لزوجته عبر "واتساب"
الرئيسية في الواجهة السجن لإماراتي بعث رسائل “مسيئة” لزوجته عبر “واتساب”

السجن لإماراتي بعث رسائل “مسيئة” لزوجته عبر “واتساب”

كتب في 19 يوليو 2019 - 2:28 م
إمراتي

عبّر-متابعة

 

حكمت محكمة إماراتية بالسجن شهرين على مواطن، أدين بإرسال رسائل مسيئة ومهينة لزوجته عبر تطبيق “واتساب”.

 

 

وقالت محكمة الاستئناف في أبوظبي إن الزوجة قدمت ادعاء ضد زوجها، مشيرة إلى “هناك بعض المشكلات وسوء الفهم بينهما، لكنه بدلا من أن يتحدث معها لحل هذه القضايا، فاجأها بإرسال نصوص مسيئة ومهينة عبر الهاتف”.

 

 

ولفتت الزوجة إلى “أن زوجها أساء إليها مرات عدة وحاولت إيقافه، لكن دون جدوى ثم قررت بعد ذلك تقديم شكوى ضده في المحكمة” فيما اتهم الادعاء الإماراتي الرجل بإساءة معاملة زوجته، وانتهاك القانون عبر الإنترنت.

 

 

وكانت المحكمة الجنائية الابتدائية قد حكمت عليه في وقت سابق بالسجن لمدة شهرين، وبالسجن لمدة خمس سنوات مع وقف التنفيذ، لكن الرجل طعن في الحكم في محكمة الاستئناف، ونفى التهم الموجهة إليه، مشددا على أنه أدين ظلما.

 

 

وخلال الجلسة الأخيرة، قال المدعى عليه للمحكمة إن “زوجته وجهت إليه اتهامات ضارة بسبب بعض الخلافات العائلية”، مشددا على أنهما ما زالا متزوجين، لكن زوجته تقدمت بطلب الطلاق وتريد حضانة أطفالهما”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»   رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»