الستاتي للمغاربة تزامنا مع صلاة التراويح: تابعوني في سهرة “الدوزيم” ومنتقدون: الله يرد بيك مكتعرف لا شهر توبة لا غفران؟!!

ثقافة و فن كتب في 25 أبريل، 2021 - 18:31
الستاتي للمغاربة تزامنا مع صلاة التراويح: تابعوني في سهرة "الدوزيم" ومنتقدون: الله يرد بيك مكتعرف لا شهر توبة لا غفران؟!!

زربي مراد – عبّر

 

وجد المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تدوينة على حسابه الفايسبوكي تزامنا مع وقت صلاة التراويح.

و كتب الستاتي تدوينة على حسابه الفايسبوكي دعا من خلالها الجمهور المغربي إلى الاستماع لأغانيه المدرجة في سهرة ليلة السبت على القناة الثانية.

و دعا رواد منصات التواصل الاجتماعي، الستاتي إلى مراعاة حرمة شهر رمضان، شهر العبادة والصيام والقيام، وعدم إفساد صوم العباد وإلهائهم عن الطاعات.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء موجها خطابه للستاتي:”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رمضان هذا اصاحبي بدلتو التراويح بالغناء وفي وقت صلاة التراويح كتقولي كون في الموعد هادا استهزاء بالدين واستهزاء بالمسلمين”.

و علق آخر قائلا:”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انتظروني محشمتيش زعما غادي ترتل لينا سورة الكهف مكتعرف لا رمضان لا شهر التوبة والغفران الله ارد بينا وبيك”.

و علق ناشط آخر:”وا رمضان هذا شهر التوبة و الرجوع إلى الله ماشي شهر عطيني الفيزا والباسبور
لا حول ولا قوة إلا بالله”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع